انطلاق الملتقى الشبابي الاول بالمعهد الصناعي بالتطبيقي

 

 

تحت رعاية معالي وزير التجارة و الصناعة و وزير الدولة لشؤون الشباب

 

تحت رعاية معالي وزير التجارة و الصناعة و وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة السيد/ خالد الروضان و بحضور السيد / عبدالله الجوعان نيابةً عنه أقام المعهد الصناعي – صباح السالم الملتقى الشبابي الأول Performance Empowerment حضره كلاً من نائب المدير العام لشئون التدريب م.طارق العميري ، ونائبي مجلس الامة الافاضل حمدان العازمي وعبدالله الرومي و مدير المعهد م.ناصر المهندي و عدد من ممثلي الجهات الراعية و قيادي الهيئة .

خلال الملتقى ألقى مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.احمد الاثري بكلمة قالها نيابة عنه نائب المدير العام لشؤون التدريب م.طارق العميري، رحب فيها بجميع الحضور في الملتقى الشبابي الاول، مثنيا على جهود جميع العاملين بالمعهد لجهودهم المميزة وخروج الملتقى بهذا الشكل المميز.

واضاف م. العميري ان الملتقى فرصة جيدة لابراز وعرض انجازات ابناء الهيئة من الطلبة، مؤكدا ان الهيئة مستمرة في تقديم كل الدعم والرعاية لابنائها المميزين والموهوبين.

 

و من جانبه أفاد م.ناصر المهندي أن الملتقى يأتي إيماناً بدور الهيئة في إرساء دعائم العلم                 و المعرفة و مد جسور التعاون بين أبنائها و العمل على بناء الإنسان من كافة الجوانب العلمية         و العملية ، متمنياً أن يعود بالفائدة المرجوة على الجميع و متقدماً بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الملتقى ، ليخرج في أبهى صوره .

 

وبدورها قالت المتحدث الرسمي باسم الهيئة و مدير مكتب العلاقات العامة و الإعلام أ.فاطمة العازمي إن الملتقى الشبابي الأول الذي ينظمه المعهد يهدف إلى عرض إنجازات الشباب من منتسبي المعهد و إبراز إنجازاتهم و إبداعاتهم في كافة المجالات ، تحت إشراف نخبة مميزة من اعضاء هيئة التدريب ، مشيرة إلى أن أحد الأمثلة التي أبدع أبناء الهيئة في تنفيذها و هي سيارة قاموا بتجميعها و تجهيزها للعرض .

وأكدت العازمي أن الرعاية الفائقة التي توليها الهيئة لأبنائها تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ – صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله و رعاه – في نطقه السامي الذي أكد سموه فيه على ضرورة تشجيع الشباب ودعم افكارهم الخلاقة و حمايتهم من الأفكار المتطرفة و إيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لهم و التي تمكنهم من تطبيق ما اكتسبوه من علوم و معارف لخدمة وطنهم ، و العمل على قلب واحد لنهضة الكويت و إعلاء شأنها .

و اختتمت العازمي بتقديم التحية إلى جميع الشباب المشاركين بالملتقى ، مثمنة جهود القائمين على تنظيم و إعداد الملتقى الشبابي الأول بالمعهد الصناعي و على رأسهم مدير المعهد م.ناصر المهندي و جميع العاملين بالمعهد على جهودهم التي ظهرت جلية في حسن التنظيم و الإعداد .

و في ختام اليوم الأول من الملتقى قام كبار الضيوف و الحضور بجولة في المعرض و استمعوا لشرح من مدربي المعهد و الطلبة حول مشروعاتهم المشاركين بها في الملتقى و أعقب ذلك تكريم الجهات الراعية و الداعمة و نواب مجلس الأمة الأفاضل .

 

شرح الصور :

  1. تكريم نائب مجلس الأمة عبدالله الرومي
  2. صورة جماعية للحضور
  3. المهندس طارق العميري يشرح أحد مشاريع متدربي المعهد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *