الجراح يقلد وكيل وزارة الداخلية رتبة فريق

 

الشيخ/ خالد الجراح الصباح :

الكويت منحتنا الكثير.. ولن نبخل عليها بشيء

 

*

هذه الترقية تقدير لما أظهرتم من إخلاص وتفان

وما بذلتموه من جهود في خدمة الوطن

*

الفريق/الدوسري:

ثقة حضرة صاحب السـمو أمير البـلاد حفظه الله

ورعاه أمانة ومسؤولية

*

أسأل الله العون على النهوض بالمسؤولية

لترسيخ الأمن والأمان في ربوع الكويت الغالية

 

695039f4-5bed-4140-99ea-a022c48ab655 6d69c808-293d-49b0-afef-b235ea5fece9

 

 

قام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ خالد الجراح الصباح اليوم الخميس الموافق 6/4/2017 بتقليد رتبة فريق للواء / محمود محمد الدوسري، وفقا للمرسوم الذي صادق عليه حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وتعيينه وكيلاً لوزارة الداخلية بناء على عرض من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وبعد موافقة مجلس الوزراء الموقر وذلك بحضور  مستشار معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول م. سليمان فهد الفهد، والمستشار الخاص لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ أحمد الخليفة الصباح،  ووكلاء وزارة الداخلية المساعدون.

وأعرب معالي الشيخ/ خالد الجراح الصباح عن خالص تهانيه لوكيل وزارة الداخلية، كما نقل إليه تحيات وتهاني القيادة السياسية العليا للبلاد على ترقيته التي جاءت انطلاقا من الثقة التي توليها إياه.

وأكد معاليه في كلمة وجهها بهذه المناسبة أن هذه الترقية تأتي تقديرا لما أظهره الفريق/محمود الدوسري من إخلاص وتفان وما بذله من جهود مخلصة في خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وشدد معاليه على أن الكويت منحتنا الكثير ولن نبخل عليها بشيء وعلينا أن نتحلى بالضبط والربط العسكري من أجل تطوير جهاز أمني قادر على النهوض بمسؤولياته بكل كفاءة واقتدار في خدمة وطننا العزيز.

وقد توجه معاليه للفريق/ الدوسري بالقول إنه أهل لكل مسؤولية، وإن وزارة الداخلية تعتز به وتنتظر منه الكثير في أداء المهام الموكلة إليه، متمنيا له مواصلة النجاح والتوفيق في منصبه الجديد من أجل خدمة الوطن تحت قيادة سيدي حضرة صاحب السـمو أمير البـلاد المفـدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الأمين الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ/ جابر المبارك الحمد الصباح، حفظهم الله ورعاهم.

وألقى وكيل وزارة الداخلية الفريق/ محمود الدوسري كلمة أكد فيها مشاعر الولاء والانتماء والوفاء للوطن وللقيادة السياسية، وأعرب عن خالص امتنانه واعتزازه بالثقة الغالية، وتعهد أن ينهض بالمسؤولية التي كلف بها بكل إخلاص وتفان.

وأضاف أنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن شرفني سيدي حضرة صاحب السـمو أمير البـلاد المفـدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بترقيتي لرتبة فريق وتعييني وكيلا لوزارة الداخلية، وأكد أن ثقة سموه حفظه الله ورعاه أمانة ومسؤولية.

ودعا الفريق/ الدوسري المولى عز وجل أن يعينه على حمل هذه الأمانة وأن ينهض بمسؤولياته واضعا نصب عينيه مخافة الله وحب الوطن والإخلاص للقيادة السياسية واحترام قوانين البلاد وحماية أمنها وامن الشعب الكويتي الكريم.

وأكد أن توجيهات معالي وزير الداخلية الشيخ/ خالد الجراح الصباح له وللقيادة الأمنية ستظل دائما النبراس الذى سيوجه مسيرتنا الأمنية بإذن الله في ترسيخ الأمن والأمان في ربوع الكويت الغالية .. معاهدا القيادة السياسية ومعاليه على العمل وإخوانه الوكلاء المساعدين والقيادة الأمنية بجميع مستوياتها لكي تكون وزارة الداخلية وقوة الشرطة أكثر فعالية وتطورا وتميزا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *